Chat with us, powered by LiveChat

ما الذي نقوم به

نساعد الآخرين في استعادة التوازن الطبيعي لأجسامهم.

نحن عيادة راسخة بخبرة تزيد عن 10 سنوات ومكرسين لمساعدة الأشخاص في استعادة التوازن الطبيعي للجسم. ويتيح “اختبار الخطوة الواحدة”، وهو من أحدث التقنيات الحيوية، اختبار أكثر من 600 مادة. نحن الآن واحد من أكبر مقدمي اختبارات عدم التحمل بالمملكة المتحدة. ونعمل مع أكثر من 200 وكيل في جميع أنحاء العالم يقدمون اختباراتنا لعملائهم.

حقائق مثيرة للاهتمام حول عدم تحمل الدواء:

  • هناك الكثير من الأشخاص الذين يتم تشخيص حالتهم بعدم التحمل، ولكنهم في الواقع لا يتحملون المواد الكيميائية المستخدمة لتصنيع المواد الغذائية. ويقوم اختبارنا بتحديد هذه المواد الكيميائية.
  • يمكن للأشخاص الذي يعانون من عدم تحمل حبوب اللقاح التفاعل مع العشب والقمح أو شجرة اللقاح. يحدد اختبارنا اللقاح الدقيق المسبب لهذه الأعراض.
  • والسبب الشائع للاضطرابات الجلدية هو عدم تحمل تناول البيض. ولا يقتصر اختبارنا على تحديد ما إذا كنت لا تتحمل تناول البيض فقط، بل إنه يساعدك أيضًا للتخلص منها في نظامك الغذائي.
  • إذا كنت تعاني باستمرار من مشاكل غير مبررة في الجهاز الهضمي، فيجب عليك اختبار مستويات عدم التحمل لديك لمعرفة سبب الأعراض.
  • تسبب حالات عدم تحمل المواد الكيميائية والمواد غير الغذائية أعراضًا مماثلة لتلك الخاصة بعدم تحمل الطعام، لذا، لابد من اختبار كليهما في نفس الوقت. ويُعد اختبارنا حاليًا هو الاختبار الوحيد المتاح على الإنترنت والذي يختبر المواد الغذائية وغير الغذائية.
  • يعاني الجميع من عدم تحمل الدواء ولكن لا يسبب ذلك للجميع أعراضًا مرئية أو يسبب لهم مشاكل كبيرة. وهذا هو سبب أهمية الاختبار الشامل، وليس عليك دفع مبالغ إضافية لاكتشاف نوعية حالات عدم التحمل هذه.
  • بمرور الوقت قد تتغير نوعية حالات عدم التحمل وتتأثر بتعرضك للمادة والبيئة الخاصة بك. إذا كنت تعاني من مشاكل غير مبررة في الجلد أو الجهاز التنفسي أو الجهاز الهضمي، فلابد من اختبار مستويات عدم التحمل لديك بصورة منتظمة.

اختبار الحساسية. الاختبارات بالأرقام.

اختبار تم إكماله

بديل غير باضع لفحص عدم التحمل والحساسية التقليدية.

لنبدأ

تقنية الرنين الحيوي بصورة عملية:

كثيرًا ما ارتبطت تقنية الرنين الحيوي بالرياضيين المحترفين لمساعدتهم في التعافي السريع من الإصابات الخطيرة، مع دعم التوازن المثالي بين الأداء الصحي والرياضي.

قبل القيام بأعمالهم الخاصة حول تقنية الرنين الحيوي، اكتشف أربعة أعضاء في فريق التزلج السويدي عبر البلاد (وهم ماثياس وتوبياس فريدريكسون وأندرس سودرغرين وبيورن ليندريلي) أن تقنية الرنين الحيوي توفر وسيلة أكثر أمانًا وغير باضعة لتحسين وتعزيز الأداء البدني والعقلي للاعبين. وخلال الاستعدادات للبطولات الكبرى، يستخدم الفريق نفس التقنية للمساعدة في التعافي السريع من الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين.

اطلب الآن. أربع خطوات سهلة.

الخطوة 1

اختر من بين مجموعة الاختبارات بما يناسب احتياجاتك وأطلب الاختبار عبر الإنترنت.

الخطوة 2

سنرسل إليك عبر البريد الإلكتروني نموذج تقديم الاختبار لإكماله وإعادته إلينا.

الخطوة 3

خذ عينة شعر وأرسلها إلينا حسب التعليمات الواردة في نموذج تقديم الاختبار.

الخطوة 4

سوف تتلقى تقرير الاختبار الشامل عبر البريد الإلكتروني في غضون 7 أيام عمل.

اكتشف المزيد حول اختباراتنا. من السهل عليك أن تطلبها اليوم.

اطلب الآن