Chat with us, powered by LiveChat

كن شريكًا

ساعد عملائك في معرفة سبب أعراضهم.

لماذا أكون شريكًا؟

لماذا اخترتنا؟

حساب المساعدة / الدعم (الهاتف والبريد الإلكتروني)

خدمة تصميم الملصقات البيضاء

خصم خاص

سجّل كشريك اليوم

بصفتك شريكًا، يحق لك الحصول على خصم على منتجات محددة بالإضافة إلى الوثائق الداعمة لتسويق منتجاتنا وبيعها.

يقوم اختبار الحساسية الشامل الخاص بنا بإزالة التخمينات المتعلقة بالحساسية الغذائية للعميل، ويتم فحص أكثر من 600 مادة غذائية وغير غذائية. يمكنك أن تقدم لعملائك قريبًا خدمة قيّمة لأن تقارير الاختبار الخاصة بنا ستوفر لك ولعملائك المعلومات الأساسية التي يحتاجونها لعمل تغييرات إيجابية في حياتهم وتجنب المواد الغذائية وغير الغذائية التي قد تضر بصحتهم.

 

كيف تصبح شريكًا

من السهل أن تصبح شريك ويمكنك ملاحظة الفوائد التي ستعود عليك منذ الاختبار الأول. إن العمل معنا يعني حصولك عملائك على نتائج دقيقة وعند دمجهم بحزمة ما بعد البيع، فإن نشاطك التجاري سيجني مكافآت أكبر أيضًا.

مرر لأسفل إلى نموذج التسجيل لإرسال معلومات التسجيل الخاصة بك وسنتواصل معك لمناقشة خياراتك.

تتميز اختبارات Test Your Intolerance بكونها بسيطة وغير باضعة وسريعة مما يجعلها خدمة إضافية رائعة لعملائي في مجال التغذية. وهي تساعد في سرعة تحديد الأطعمة المسببة للمشكلة – ولعل الأهم من ذلك – أنها تحدد المواد المغذية التي يحتاجها الجسم والتي يمكن أن تساعد في الحصول على نتائج أسرع للأشخاص الذين يعانون من أعراض عدم تحمل الطعام.

كما يتميز فريق عملها بكونهم ودودين ومتعاونين، وأثق في أنهم سيساعدون في تعزيز سمعتي المهنية مع عملائي من خلال طريقتهم في إجراء الاختبارات وتقديم النتائج والتصدي لأي مشاكل.

جولي ويلكنز

جولي ويلكنز اختصاصية علاج غذائي

لقد عملت مع مجموعة Intolerance Testing لأكثر من سنتين وكانت التجربة مذهلة. وهم يتمتعون بوكلاء دعم رائعين. وتوفر إيما وفريق العمل معها اهتمامًا شخصيًا بالغًا، ويستجيبون بسرعة لكافة احتياجاتي. وقد حظيت بشرف لقاء معظم أفراد الفريق وهم دائمًا يذهلونني باحترافيتهم ومعرفتهم والتزامهم بتعزيز النمو الجماعي لشركتهم ووكلائهم وعملائهم بتقديم اختبارات بأسعار معقولة مع خدمة لا تُضاهى ونتائج دقيقة. تُعد هذه الاختبارات أداة رائعة في ممارساتي التدريبية لأنها تساعد عملائي في إعادة التركيز على المسار الذي يقود إلى التمتع بصحة أفضل وسعادة أكبر.

مرسيدس جاليل

الصحة الغذائية التكاملية, Wellness Hub (مركز اللياقة)

عند قيامي ببعض الأبحاث اكتشفت مركزًا محليًا في كورك أيرلندا لعمل اختبار دم لحالات عدم التحمل. فذهبت إليهم وقدمت عينة دم وملئت نموذجًا تم تقديمه إلي. وبعد مرور 3 أسابيع، اكتشفت أنّ عليّ تناول الأطعمة لاكتشاف حالات عدم التحمل! شعرت بخيبة أمل كبيرة لأنه كان لدي شعور قوي بأنني لا أتحمل القمح والخميرة. فتجنبت كليهما وعند إجراء الاختبار لم يظهر أي شيء. فشعرت بخيبة أمل أكبر لأنني دفعت 300 يورو لإجراء اختبار الدم. ثم بحثت عبر شبكة الإنترنت لعدة أيام وتحدثت إلى عددٍ قليلٍ من الشركات المختلفة حول إجراء اختبار. كانت معظم الشركات صعبة للغاية ومكلفة جدًا. حتى كانت اللحظة التي مررت فيها على موقع Test Your Intolerance وبعدها لم أفكر أبدًا فيما مضى. فهي شركة رائعة بحق والتعامل معهم سهل للغاية. كل ما يمكنني قوله هو أنهم أنقذوا حياتي وأطالوا عمري ولذا فأنا ممتن لهم إلى الأبد. وأنا الآن لدي أيضًا الكثير من العملاء الذين يشكروني لمساعدتهم في منحهم شعورًا أفضل – لقد غيّروا بالفعل حياة الأشخاص إلى الأفضل! فشكرًا للعاملين في Test Your Intolerance.

ماري روسيتر

أخصائية رعاية صحية

بعد شعوري بتعب غير عادي لعدة أشهر، قررت أن أجري اختبار عدم التحمل. وقد وجدت أن تجربة اختبار Test Your Intolerance ستكون تجربة فريدة. فاختبار الشعر بدلاً من الوسائل الأخرى هي واحدة من الطرق الأقل انتشارًا التي يمكن استخدامها. وتتميز هذه العملية بكونها سريعة وفعّالة للغاية. وكانت النتائج واضحة للغاية واستطعت بعدها اتخاذ إجراءً عاجلاً. بعد اتخاذ الإجراءات لاحظت انخفاضًا كبيرًا في التعب الذي كنت أستشعره، وبالتالي زيادة الاستمتاع بحياتي. هذي هي أسهل طريقة ممكنة للحصول على شعور أفضل. شكرًا للعاملين في Test Your Intolerance!

جوناثان هاركر

عميل

أردت فقط أن أعرب عن مدى إعجابي بالخدمة المقدمة. بصفتي رياضية في Crossfit، فإن نظامي الغذائي مهم جدًا وقد عانيت من مشكلات في عدم قدرتي على خفض الوزن ومشكلات في البشرة والاحتفاظ بالماء والإرهاق وما إلى ذلك. وقد أخبرتني إحدى الزميلات اللاتي تعاملت مع هذه الشركة عن اختبار الطعام الذي تقوم به ومدى سعادتها بالنتائج ومدى سرعة الوقت المستغرق. لذلك قرّرت القيام بتجربة.

لم يكن السعر في متناول الجميع فقط، ولكن كم المواد التي يختبرونها كانت مذهلة أيضًا. ولأنني شخصًا يتمتع بميزة المناعة الذاتية، كلما زاد تنوع الاختبار كان ذلك أفضل! لذلك، بدأت في تصفح الانترنت واتبعت التوجيهات، وخلال أسبوع واحد حصلت على نتائجي. لقد بدأت بالفعل في نظام غذائي استبعادي، والحصول على الفيتامينات التي يفتقر إليها جسمي بشدة. أنا الآن بالفعل أنام بصورة أفضل وتخلصت من نصف طن من الماء كنت أحتفظ به وأشعر أني أفضل بكثير وبدأت بشرتي بالفعل في التفتيح.

فإذا كنتِ تعانين من أي مشاكل في إجراء هذا الاختبار، فأنا أوصي بحق بهذه الشركة لمعرفة المواد التي تسبب لك مشاكل. سوف تُفاجئين بالنتائج الخاصة بك. فمع الكم الهائل للمواد المعالجة في الأطعمة التي نتناولها هذه الأيام، فإنك لن تعرفين مطلقًا ما يمكن أن يسبب لك منها مشاكل! شكرًا لكم!

كريستي روس

NW Catering (مطعم إن دبليو كاترينغ)

لقد اكتشفت أن تحليل الشعر مفيدًا للغاية، ليس فقط لتحديد المواد الغذائية والبيئية المثيرة للحساسية، ولكن أيضًا في الكشف عن أي نقص غذائي في نظام الغذائي. ورغم أني أتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، إلا أن بعض الأطعمة التي أتناولها تسبب لي مشاكل! أما الآن فأستطيع استثنائها من نظامي الغذائي لفترة من الوقت وإعطاء جسدي فترة راحة! وعلاوة على ذلك، يمكنني الآن إثراء نظامي الغذائي بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمي. إنها طريقة رائعة لضمان الحصول على ما أحتاجه للاستمتاع بحياة صحية!

ليندا

كندا

لقد عانيت من IBS (متلازمة الأمعاء الهيوجة) لسنوات عديدة بدون أي مساعدة حقيقية من المكملات الغذائية وكان اختبار عدم التحمل لافتًا للنظر. وقد كنت أتناول ضمن نظامي الغذائي مع المواد الأساسية العديد من المواد الغذائية التي لا أتحملها. وقد بدأت في الاستمتاع بشعور أفضل خلال الأيام القليلة الأولى من استبعاد هذه المواد من نظامي الغذائي. شعرت بأني أكثر يقظة. والآن لا مزيد من الصداع أو الانتفاخ أو اضطراب المعدة أو الشعور بالبطء. كما أن اختبار المكملات الغذائية قد أحدث أيضًا فارقًا كبيرًا في نوعية حياتي. لقد كنت أتناول الفيتامينات والمعادن التي لم أكن بحاجة إليها كمكمل غذائي. وبمجرد البدء في الحصول على المواد التي أحتاجها وجدت نفسي قادرةً على التركيز بصورة أفضل وتحسّنت حالتي المزاجية! لقد أوصيت بهذه الاختبارات لثلاثة أشخاص وسأواصل التوصية بها لأي شخص غير راض عن نظامه الغذائي أو غير راضٍ عن اختبار الحساسية التقليدي.

فلافيا

ساعد عملائك في معرفة سبب أعراضهم. اربح المال عند بيع المنتجات التي تؤمن بها وزد من عرض منتجك.

اكتشف المزيد

نموذج التسجيل

سنتواصل معك لمناقشة الخطوات التالية لتصبح شريكًا معنا.